فيلم Gladiator 1992 مترجم

يبحث الكثير من عشاق الأفلام الأمريكية عن فيلم Gladiator 1992 المترجم، وذلك لما حققه من نجاح كبير منذ عرضه الأول في عام 1992. هذا الفيلم الرياضي ما زال يحظى بشعبية حتى اليوم، لما يحتويه من أحداث مشوقة. في هذا المقال عبر موقع منصتي، نقدم لكم كافة المعلومات حول هذا الفيلم الرائع مع بعض التفاصيل الهامة حوله.

فيلم Gladiator 1992 مترجم


جدول المحتويات

  1. فيلم Gladiator 1992 مترجم
  2. أبطال فيلم Gladiator 1992
  3. قصة فيلم Gladiator 1992 ويكيبيديا

فيلم Gladiator 1992 مترجم قدم موقع ايجي بست النسخة المترجمة من هذا الفيلم ليستمتع المشاهدون به، ويُعد من أفضل المواقع الإلكترونية التي تقدم قاعدة بيانات ضخمة لأعمال فنية متنوعة. لمشاهدة فيلم Gladiator 1992 يمكنكم الانتقال إلى الرابط التالي من هنا.

أبطال فيلم Gladiator 1992 شارك في هذا الفيلم الممتع العديد من الفنانين الأمريكيين الذين قدموا أداءً بارزًا، ومنهم:

  • كوبا جودينج جونيور
  • بريان دينيهي
  • جيمس مارشال
  • روبرت لوجيا
  • كارا بوونو
  • إخراج: راودي هيرينغتون

قصة فيلم Gladiator 1992 ويكيبيديا تدور أحداث هذا الفيلم الشيق في إطار من المغامرة والآكشن حول شاب يمتلك العديد من المهارات التي تؤهله لدخول تحديات قاتلة في عالم المصارعة تحت الأرض، وذلك لسداد ديون والده التي تراكمت بسبب لعب القمار. تم عرض النسخة الأولى من الفيلم في 6 مارس 1992 في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد نال إعجاب الجمهور والنقاد بفضل أداء طاقم العمل المميز.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا المميز، على أمل أن تكون المعلومات التي قدمناها قد نالت إعجابكم. نحن نسعى جاهدين لكسب ثقتكم من خلال تقديم أفضل الإجابات والمحتويات لكم.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-